وسائل فاعلة تجذب فيها العروس عريسها ليلة الزفاف

وسائل فاعلة تجذب فيها العروس عريسها ليلة الزفافمشاعر متضاربة تراودك عند اقتراب موعد ليلة الدخله ، فيها الكثير من الحب والخوف والترقّب والسعي لعدم إظهار أي شعور يزعج شريكك، ولكن يبقلى في ذهنك هدفٌ واحدٌ: تريدين الظهور أمامه مميّزة ومختلفة، وتودين إسعاده ورؤية الرضا في عينيه بأي طريقة. ياسمينة تساعدك في تحقيق ذلك، من خلال بعض الأفكار والوسائل التي تجذبه وتغريه بقوّة في ليلة زفافكما الأولى:




  • الهمس : إعتمدي الصوت الخافت في الغرفة، وحاولي أن تكون نبرة صوتك مائلة إلى المنخفض منها إلى العالي، إهمسي في أذنه ومن دون سابق إنذار لفظ التحبب الذي تعرفين أنّ يحرّك في أعماقه الأحاسيس، ولا تترددي في إخباره عن أنّك تنتظرين بشوق هذه الليلة، فالرجل بطبيعته يحب المرأة التي تعبّر له عن مشاعرها العميقة، وقد يتعب مع التي تريد إخفاءها. (مشاعر يجب تخبئتها ليلة الزفاف ألأولى).

  • المستحضرات والكريمات المعطرة: من المهم أن تعتني بجمالك هذه الليلة، ومع كل مستحضر تضعينه إحرصي على أن يكون عطرها هو الأكثر حضوراً فيها، ولا تنسي العطر الأساسي، أي ذلك الذي يشّع بالجاذبيّة، ويعزز أنوثتك بقوّة . في عينيه.
لا تخافى من فض غشاء البكاره
  • اللانجري: من المهم جداً أن تعرفي اختيار رداء النوم لهذه الليلة، ومن المهم جداً أن تكوني على إطلاع بذوق الشريك في هذا المجال، وهذه من الأمور المفروض سؤاله عنها قبل الزفاف، لا تبقي أسيرة الأبيض إلا أذا كان قد أعرب لك سابقاً عن إعجابه باللون. (أجمل موديلات لانجري للعروس لليلة الزفاف).

  • الجو الرومنسي: فليكن الجو العام المحيط بالغرفة مائلاً إلى الرومنسي، من خلال أفكار عديدة، سواء الورود الحمراء على السرير أو الشموع المضاءة والموزّعة في أرجاء الغرفة، أو الموسيقى الخافتة، كل هذه العناصر كفيلة بأن تجعله ينظر إليك كإمرأة مختلفة تماماً عن المتوقّع.
يمكنك قراءة ملف كامل عن ماذا افعل فى ليلة الدخلة
من هنا www.remasweb.com/2015/12/wedding-night-problems.html
 

جميع الحقوق محفوظه الموقع الرسمى © 2015